وكــــــالـة "خبر" الفلسطينية للصحافة

خبر أولاً ... حيث يكتمل الحدث

 

انطلقت وكالة خبر الفلسطينية للصحافة  في الأول من فبراير للعام 2015  لتُمثل نبض الشارع ، وجسدت انطلاقتها قفزة نوعية في الشكل والمحتوى و مرحلة جديدة وطموحة في الإعلام الفلسطيني المستقل بشكل عام والصحف الإلكترونية بشكل خاص.

 

ورغم صعوبة الأوضاع الفلسطينية بعد الحرب الأخيرة على قطاع غزة وتفاقم الأزمات وعدم ثبات الأخبار وتلونها وانعكاس هذه الأوضاع بشكل مباشر على أداء الصحافة فقد حافظت "وكالة خبر" على استمرار خدماتها وعلى نوعيتها، وعلى خطها المتوازن والمؤسس على الصدق والموضوعية  والاستقلالية في نقل الخبر .

 

وقد اعتمدت "وكالة خبر" في نقلها للأخبار أن توثق عملها بالفيديو ، وقد عمدت أن تُنتج العديد من المرئيات وذلك لمواكبتها التطور العالمي ، وإنتاج العديد من البرامج الهادفة وتشجيع الشباب ، وبهذا استطاعت أن توفر للقارئ والمشاهد كل ما يبحث عنه .  

وفي فترة وجيزة جداً لم تتجاوز الستة أشهر استطاعت "وكالة خبر" أن تكتسب ثقة جماهيرها من خلال ملامستها الواقع وكشف معاناة الفئات البسيطة و من دُمرت بيوتهم وإيصال مناشداتهم للمسؤولين ، وحاورت كافة مكونات الطيف السياسي مع حفاظها على استقلاليتها  .

 

وتحرص "وكالة خبر" على الحفاظ على تقديم خدماتها من خلال طاقم متكامل من الإداريين والمحررين  والمراسلين الموزعين داخل فلسطين وخارجها ، واستطاعت أن تقدم تغطية شاملة للأخبار الفلسطينية والإقليمية والعربية والدولية مع الحرص على دقة الأخبار و سرعتها.

 

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة ستبقى دوماً الحريصة على ثبات أهدافها ورؤيتها وانعكاس أفضل وأرقى صورة للإعلام الفلسطيني على المستوى المحلي والعربي والعالمي .

 

" سنبقى كالمطر يسقط على الشجر .. لتتضح لكم خبايا الخبر "