واتساب

شباب الخليل يشكر الاتحاد الأردني لمساندته قبل لقاء العهد

تنزيل (11)

أشاد نادي شباب الخليل الفلسطيني، بموافقة الاتحاد الأردني لكرة القدم على الإشراف الإداري على لقائه مع العهد اللبناني، والذي سيقام الخميس المقبل، على استاد عمان في مباراة الإياب من الدور التمهيدي الثاني للبطولة العربية التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم .
 
وعبر جهاد الجبريني رئيس نادي شباب الخليل عن بالغ شكر وتقدير أسرة عميد الاندية الفلسطينية للاتحاد الأردني برئاسة الأمير علي بن الحسين وأعضاء الهيئة التنفيذية والأمانة العامة للاتحاد ممثله في سيزار سوبر ودوائر الأمانة العامة لوقفتهم المسؤولة مع بعثة نادي شباب الخليل ومساندتها في كافة الأمور المتعلقة في مباراة شباب الخليل مع العهد الفلسطيني.

 


وأضاف الجبريني أن كوادر الإتحاد الأردني تعمل جنبا إلى جنب مع البعثة الإدارية لناديه منذ عدة أيام من أجل الإرتقاء بتنظيم المباراة لأعلى الدرجات ومن خلال اجتماعات تنسيقية يومية تعقد بحضور اسحق جنكات ممثلا عن الاتحاد وتم إنجاز كافة الترتيبات الإدارية بكل تعاون وتجاوب من الإتحاد والجهات الرسمية ذات العلاقة .

ويواصل فريق شباب الخليل تدريباته منذ وصوله إلى عمان فجر السبت الماضي، قادماً من بيروت حيث خاض مباراة الذهاب أمام العهد والذي فاز بهدف وحيد .
 
من جهة ثانية، تصل إلى عمان صباح غد بعثة فريق العهد اللبناني وتجري حصتها التدريبية الساعة الرابعة من بعد الظهر، فيما يصل طاقم الحكام من سلطنه عمان مساء .

ويعقد الإجتماع الفني الخاص في المباراة الساعة الثانية عشرة من ظهر بعد غد الأربعاء بمقر الاتحاد وبرئاسة منعم فاخوري مراقب المباراة وبحضور ممثلين عن كافة الجهات الرسمية التي تشرف على تنظيم المباراة .

كذلك تحظى بعثة شباب الخليل باهتمام بالغ من كافة الجهات الرسمية وكذلك الرياضية حيث أبدى محمد وحيد الجعبري رئيس مجلس ادارة جمعية خليل الرحمن وقوف الجمعية خلف فريق شباب الخليل في مهمته بتمثيل الكرة الفلسطينية في البطولتين العربية والاسيوية وذلك من خلال دعوة كل ابناء الخليل المقيمين في الاردن لمؤارزة الفريق في مباراته المقبلة .

وتقيم جمعية أبناء مدينة حلول في الأردن حفل عشاء مساء اليوم على شرف البعثة وأكد رئيسها ربحي أبو علان أن كل أبناء حلحول في الاردن مدعون لمساندة بطل فلسطين ومعلنا عن تقديم دعم مالي لبعثة شباب الخليل.

مواضيع ذات صلة

تعليق عبر الموقع