Email: info@khbrpress.com

رئيس الزمالك يُسلط الضوء على صفقة وليام جيبور

  • عربية
  • 0 تعليق
  • 11 يناير, 2017
خبر _ وكالات

واصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوما الحاد على باسم مرسي مهاجم الفريق بسبب رفضه تجديد تعاقده مع النادي والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري وطلباته المالية الضخمة.

وقال منصور خلال تصريحاته الإذاعية "في حالة حديث باسم مرسي معي وطلبه الحصول على ستة ملايين جنيه في الموسم الواحد على أن يحصل على الموسم الأول بالكامل مقدما سأقوم بتعليقه علي باب النادي".

 


وتابع "أرفض أي شروط يمليها علينا المهاجم، فهو لاعب لا يساوي أي مبالغ مالية وكان يحصل على عشرة آلاف جنيه في الموسم الواحد والآن يشترط، عليه أن يعلم أن الزمالك أكبر منه ومن أي لاعب أيا كان".

وكشف أن ناديه يتفاوض مع بتروجيت لضم محمد رمضان مهاجم الفريق البترولي، ولكن عدم وضوح الرؤية بالنسبة للمدرب الجديد تجعل الأمور صعبة حتى الآن ولكن المفاوضات مازالت مستمرة.

وأشار إلى أن المفاوضات مستمرة مع مسؤولو الوداد البيضاوي المغربي للتعاقد مع المهاجم الليبيري وليام جيبور خلال الفترة المقبلة خاصة وأن محمد حلمي أبدى رغبته بضمه.

وأضاف "النادي قرر التعاقد مع الكاميروني كاتونجو كاسونجو لاعب الاتحاد السكندري ولكن بداية من الموسم المقبل بعد الاتفاق الذي جرى بينه ومحمود مشالي رئيس النادي السكندري".

واختتم "طلبنا استعادة خالد قمر مهاجم الفريق والمعار لنادي الاتحاد السكندري ليتواجد مع الفريق بداية من يناير الجاري بدلا من الموسم الجديد، ولم يتم طلب ضم محمد سالم مثلما تردد مؤخرا".