واتساب

بالصور: ريال سوسييداد وألافيس يبلغان ربع نهائي كأس إسبانيا

efe_20170111_20170111-636197610931223570w_efe
 
قطع ريال سوسييداد بطاقة العبور لدور الثمانية ببطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعدما فرض التعادل الإيجابي 1-1 على مضيفه فياريال، مساء اليوم على ملعب "لا سيراميكا" ضمن مواجهات إياب دور الـ 16 للبطولة.

تقدم "البلانكي أزول" في النتيجة عبر اللاعب الشاب ميكل أويارزابال في الدقيقة 16 قبل أن تتمكن "الغواصات الصفراء" من معادلة الكفة في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط بقدم روبرتو سوريانو.

وكان الفريق الباسكي قد حسم مواجهة الذهاب التي احتضنها ملعب "أنويتا" الأسبوع الماضي 3-1، ليتأهل بإجمالي المواجهتين بنتيجة (4-2).
 

وعلى ملعب "مينديزوروتزا" تأهل ديبورتيفو ألافيس لربع النهائي على حساب ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا على الرغم من تعادله أمام جماهيره 1-1.



واستفاد الفريق، الصاعد حديثا للدرجة الأولى، من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين عقب تعادله إيجابيا 2-2 الأسبوع الماضي على ملعب "الريازور" معقل الديبور.

أنهى أصحاب الأرض النصف الأول متقدمين في النتيجة بهدف نظيف سجله إدجار أنطونيو مينديز في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط.

وفي الشوط الثاني، استغل الديبور النقص العددي في صفوف ألافيس بعد طرد تيو هرنانديز بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 48 ليدرك التعادل في الدقيقة 63 عبر أليخاندرو أريباس.



وعاد ألكوركون ببطاقة العبور للدور ذاته من معقل مضيفه كوردوبا "نويفو أركانخيل" بعدما قلب تأخره بهدف نظيف لفوز بهدفين لواحد.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بنتيجة بيضاء.

وعلى الرغم من تقدم أصحاب الأرض مبكرا في النتيجة منذ الدقيقة 9 عبر المهاجم الإيطالي فيديريكو بيوفاكاري، إلا أن الفريق زائر انتفض في الشوط الثاني وعادل النتيجة أولا بواسطة ديفيد رودريجيز في الدقيقة 50 ، قبل أن يؤكد إيفان أليخو التأهل بالهدف الثاني في الدقيقة 68.


 

مواضيع ذات صلة

تعليق عبر الموقع