Email: [email protected]

مصطفى يلتقي الهيئة الإدارية لمؤسسة وقف صلاح الدين الأيوبي

  • جاليات
  • 0 تعليق
  • 12 يناير, 2017
وكالات _ خبر

استقبل سفير دولة فلسطين في الجمهورية التركية فائد مصطفى في مكتبة بمقر السفارة في انقرة رئيس الهيئة الادارية لمؤسسة وقف صلاح الدين الايوبي السيد صلاح الدين كوروتكان والوفد المرافق له، وتم بحث أوجه التعاون بين مؤسستهم والسفارة.

بدوره اعرب كوروتكان عن رغبة المؤسسة واستعدادها للتعاون مع السفارة في المشاركة في النشاطات التعليمية والثقافية وفي مجال الدراسات والابحاث بشكل عام وما يخص منها سيرة القائد الكبير صلاح الدين الايوبي .

من جانبه أشاد السفير مصطفى بمكانه القائد صلاح الدين الايوبي في قلوب وعقول أبناء الشعب الفلسطيني كمحرر لمدينة القدس، كما أشاد بنشاطات هذه المؤسسة التي تحمل إسمه وتسعى إلى تخليد سيرته وحياته وبطولاته وأعماله العظيمة. 

وعبر عن كامل الاستعداد لكل أشكال التعاون بما في ذلك الانخراط في الاعمال التحضيرية للمؤتمر العلمي الدولي الذي تخطط المؤسسة لاقامته في تركيا في ايلول من هذا العام وتكرس أعماله لحياة القائد صلاح الدين الايوبي.

ويذكر ان مؤسسة وقف صلاح الدين لديها فروع في 12 مدينة تركية وهي تدير اكثر من 20 مدرسة دينية يدرس فيها المئات من الطلاب والطالبات باللغات العربية والتركية والكردية.