واتساب

شاهدوا : كيف تحفّزين الحواس الخمس لزوجكِ أثناء العلاقة الزوجية؟

شاهدوا : كيف تحفّزين الحواس الخمس لزوجكِ أثناء العلاقة الزوجية؟

خبر _ وكالات

ترغب كل الزوجات في إمتاع أزواجهن أثناء العلاقة الحميمة، حتى تكون العلاقة بينهما متبادلة، والرغبة مشتركة.

ومن هنا تأتي أهمية تحفيز حواس زوجك الخمس أثناء ممارسة الجنس، من أجل الوصول إلى علاقة مكتملة، تشكّل بكل تأكيد المفتاح السحري للوصول بزوجك إلى أعلى درجات المتعة والاستمتاع.

الشمّ

تشجّع الروائح الجميلة المنتشرة في الغرفة على الأداء الأفضل للزوج خلال العلاقة الجنسية، وهناك أنواع عديدة من الروائح التي يمكن استخدامها في هذا الشأن، على أن تكون مصنوعة من خشب الصندل والليمون والبرتقال، علمًا أن لكل رجل روائحه وعطوره المفضّلة، لذا يجب أن تجرّبي كلاً منها لتعرفي أيّاً منها الأكثر تأثيرًا على زوجك.

البصر

الإضاءة المنخفضة وخاصة الوردية، وكذلك استخدام الشموع الرومانسية بألوانها المتميزة، أمور مؤثّرة بنسبة كبيرة على أداء الرجل وبشكل قد لا تتوقعينه.

السمع

تلجأ بعض الزوجات إلى تشغيل الموسيقى الرومانسية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، لتحفيز زوجها على إقامة علاقة ناجحة، ولكن الأفضل من ذلك هو الكلمات الرومانسية التي تلجئين إليها أثناء الممارسة، بما في ذلك بعض الكلمات الخارجة قليلاً والتي تعتبر محفّزًا أكبر من الموسيقى، وذات تأثير أكبر على الزوج، ولكن يجب أن تتكلمي بها بصوت هامس وحنون دون خجل.

التذوق

تناول الزوج لأكلات بعينها قبل ممارسة الجنس يحفّز على إقامة علاقة جنسية رائعة، ومن هذه الأكلات الشوكولاتة، عصير الفواكه، والكراميل، وهذه الأطعمة تشكل أيضًا عناصر إثارة مهمّة لزوجك.

اللمس

ليس سرّا أن اللمس مثير جدًا للزوج، لذا عليكِ تجربة أنواع من اللمسات مع زوجكِ، في الأماكن المحبّبة، ومنها الظهر والصدر، وكذلك تحسّس بعض أماكن إثارته، حتى يصل إلى المتعة القصوى، من أجل علاقة حميمة ولا أجمل.

مواضيع ذات صلة

تعليق عبر الموقع